منتديات يورانيوس
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدنا.... شــكـــرا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمد المسحل لـ «الشرق الأوسط»: اعتزال ياسر خيار شخصي.. وهو «أبخص بقراره»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: محمد المسحل لـ «الشرق الأوسط»: اعتزال ياسر خيار شخصي.. وهو «أبخص بقراره»   الجمعة أبريل 20, 2012 11:36 am



اعتبر محمد المسحل، رئيس إدارة المنتخبات السعودية لكرة القدم، قرار ياسر القحطاني، قائد الأخضر السابق ولاعب العين الإماراتي، اعتزاله اللعب دوليا خيارا شخصيا بالدرجة الأولى، وأن اللاعب هو «أبخص بقراره هذا» متمنيا التوفيق للقحطاني في حياته الكروية المقبلة على الصعيد المحلي، ومشددا على أن ثنيه عن الاعتزال قرار لا يملكه سوى رئيس اتحاد الكرة السعودي «المؤقت».
وقال في تصريح خص به «الشرق الأوسط» أمس: حتى هذه اللحظة لم نتلق أي خطاب رسمي من القحطاني، لكن بحسب ما قيل أمس في صفحة ياسر الرسمية في شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» فإننا نتمنى كل التوفيق له مستقبلا.
وكشف المسحل عن أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تنتظره استحقاقات جادة في المرحلة المقبلة، حيث سيشارك في بطولة كأس العرب المقرر انطلاقها في جدة والطائف اعتبارا من 22 يونيو (حزيران)، وحتى منتصف شهر أغسطس (آب) المقبلين، مؤكدا أن الأخضر سيشارك بفريقه الأساسي وبنجومه المعروفين.
وشدد على أن لاعبي الأندية المنضمين للأخضر سيخضعون لراحة إجبارية تمتد إلى فترة ما بين 23 مايو (أيار) وحتى 12 يونيو (حزيران) المقبلين، ومن ثم الانضمام إلى معسكر الأخضر في الطائف، الذي سينطلق في 12 من شهر يونيو (حزيران).
وأضاف: «سنلعب مباراة ودية ضد الكويت أو البحرين في 18 من شهر يونيو المقبل، وبعدها سنخوض مباريات مجموعتنا في الطائف، وحينما تنتهي البطولة، سيذهب اللاعبون إلى أنديتهم التي تعسكر تأهبا لبدء الموسم الكروي الجديد».
وأوضح المسحل أن إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ألغت مباراة ودية دولية مقررة أمام تشيلي، بسبب تزامنها مع يوم 27 من شهر رمضان، وهو اليوم الذي لا يفضل فيه (السعوديون) خوض المباريات احتراما لليلة القدر».
وبحسب المسحل، فإن المنتخب السعودي سيشارك بفريقه الأساسي في كأس الخليج الـ21 المقررة في العاصمة البحرينية المنامة، في يناير (كانون الثاني) من عام 2013 المقبل، كما سيشارك أيضا في تصفيات آسيا المقررة في فبراير (شباط)، وهي المؤهلة لكأس أمم آسيا المقررة في أستراليا عام 2015.
وعلى صعيد آخر، علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة ومقربة من المدير الفني الهولندي، فرانك رايكارد، أن الأخير بصدد البدء بسياسة ضخ أسماء شابة في تشكيلة الأخضر الكبير، على أن تكون تدريجية وواضحة، وأن الضخ سيكون ملحوظا بشكل واضح.
وكانت أنباء، أمس، ترددت أن اعتزال ياسر القحطاني اللعب دوليا كان استباقا من اللاعب، بعد أن سرت شائعات باستبعاد اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 28 عاما من تشكيلة الأخضر المقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://uranus.forumarabia.com
 
محمد المسحل لـ «الشرق الأوسط»: اعتزال ياسر خيار شخصي.. وهو «أبخص بقراره»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يورانيوس :: مـنـتـدى الـريـاضـة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: