منتديات يورانيوس
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدنا.... شــكـــرا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السويسري إنلر: أمام نابولي 6 مباريات ويمكننا النهوض من جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: السويسري إنلر: أمام نابولي 6 مباريات ويمكننا النهوض من جديد   الجمعة أبريل 20, 2012 11:37 am



يدور كل شيء هنا حول السويسري غوخان إنلر، لاعب وسط نابولي حاليا وأودينيزي سابقا، حيث تفتح علامة الاستفهام بشأنه جدلا حول كفاءة وقدرة هذا اللاعب الذي دفع أوريليو دي لاورنتيس، رئيس نادي نابولي، من أجل الاستفادة من خدماته 18 مليون يورو الصيف الماضي لكنه كان مقنعا في مباريات قليلة حتى الآن.
وبعد توقعات الجماهير التي رأت فيه عقلية خط الوسط واللاعب الذي كان يمكنه أن يضمن جودة اللعب، ظهر بحال ورؤية مختلفة، واعتمد نابولي عليه قليلا. فهل المسألة تتعلق بتأقلمه على طريقة اللعب التي يرغب فيها المدرب ماتزاري؟ يمكننا قول ذلك مع الوضع في الاعتبار أنه تألق دائما بقميص أودينيزي عندما كان يعتمد الأخير ثلاثة لاعبين في وسط الملعب، وهو خلاف ما يحدث الآن في صفوف نابولي حيث يدفع مدرب نابولي بأربعة لاعبين في خط الوسط؛ لاعبان في القلب ولاعبان على الأجناب.
ويرى إنلر أنه أبلى جيدا بقوله: «بالنسبة لي، فهو العام الأول في صفوف نابولي، وأنا سعيد بما حققناه حتى الآن. ولم يكن الارتقاء في دوري الأبطال سهلا. وفي المقابل، تنتظرنا مباراة نهائي كأس إيطاليا التي ستكون مميزة جدا بالنسبة لنا في مدينة روما. إن هذا الحدث تنتظره جماهير نابولي بأكملها ولا نود أن نخذلها. وفي هذه اللحظة، يعد التنافس على كأس إيطاليا هو الأمر الوحيد اليقيني الذي يمثل عزاء لمشروع نابولي الخططي». بينما يظل التنافس على المركز الثالث بالدوري محل شك، وبالتالي المشاركة في مباريات دوري الأبطال المقبل. وهو هدف لا ينوي أحد من أبطال نابولي أن يخفيه لأن فعل ذلك لن يكون منطقيا الآن وسيفتح الباب أمام اعتبارات أخرى خاصة بجودة الموسم الحالي. وبالاتفاق على ذلك، هناك اليقين من المشاركة في الدوري الأوروبي، وهو ما قد يقبله الرئيس دي لاورنتيس ذاته على مضض من دون التحمس لذلك. وقد واصل لاعب وسط أودينيزي السابق حديثه، قائلا: «ما زالت هناك 6 مباريات حتى نهاية الموسم ونرغب في انتزاع أقصى ما يمكننا الحصول عليه. وإننا نعمل من أجل العودة لأفضل حال. ولقد مررنا بشهر صعب أهدرنا فيه الكثير من النقاط. وفي هذه الفترة نجتمع إلى حد ما ونتحدث كثيرا من أجل فهم أسباب أدائنا قليل الإقناع في بعض المباريات. وأثق في إمكانية النهوض من جديد والعودة إلى الفوز بالفعل ابتداء من مباراة السبت المقبل أمام فريق نوفارا. وإنها فرصة لا يمكننا إهدارها أبدا، وإلا سيكون من الصعب جدا تعويض تقدم الخصوم».
ولقد ولّدت مشاركة نابولي في دوري الأبطال حماسا لا يُصدق في الأجواء حتى المباراة الأخيرة أمام فريق تشيلسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في لندن، حيث كانت الهزيمة في ملعب «ستامفورد بريدج» وبالتالي الخروج من البطولة الأوروبية سببا في تثبيط عزيمة كل عناصر نابولي، التي لم تنهض منذ ذلك الحين (بالهزيمة في 3 مباريات بثلاثية وتحقيق التعادل في مباريتين في الدوري الإيطالي). وقد أوضح السويسري إنلر الأمر، قائلا: «المشاركة في دوري الأبطال حلم كل اللاعبين ونود ذلك أيضا في الموسم المقبل».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://uranus.forumarabia.com
 
السويسري إنلر: أمام نابولي 6 مباريات ويمكننا النهوض من جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يورانيوس :: مـنـتـدى الـريـاضـة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: