منتديات يورانيوس
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدنا.... شــكـــرا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 15 حيلة لتتحكمي فى تجميل ملامح وجهك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
matilda
الـمـديــر الــعــام
الـمـديــر  الــعــام
avatar


مُساهمةموضوع: 15 حيلة لتتحكمي فى تجميل ملامح وجهك   الإثنين أبريل 23, 2012 11:16 am


كم مرة فكرت فى تجميل ملامحك ولكنك تخشين خوض غمار عمليات التجميل التى قد تنجح وقد تكون نتيجتها مأساة حقيقية؟ فإذا كنت تريدين إخفاء بعض عيوب وجهك أو إبراز نقاط الجمال والإثارة به إليك هذه الحيل التى لن تجعلك فى حاجة لطبيب تجميل، بل ستبهر الجميع..
1- لتعزيز لون عينيك، استخدمي لون أي شادو مكملا له أو متناسقا معه، فمثلا العيون الزقاء ستبدو رائعة مع درجات البني والرملي. أما الخضراء فيناسبها البنفسجي فى حين أن العيون البنية يناسبها أغلب الألوان وبالأخص الموف والخوخي والذهبي.
2- للتقليل من مظهر الأنف الطويلة، استخدمي ظل جفون باللون البرونزي وضعي منه على جانبي الأنف فى شكل خط طولي رفيع ثم ضعي نقطة أسفل حافة الأنف. بهذه الطريقة ستبدو الأنف أقصر وأكثر جاذبية.
3- يمكنك جعل الأنف المنحنية تبدو مستقيمة بوضع طبقة من الهايلايتر الكريمي أعلى عظمة الأنف فى شكل خط مستقيم يبدأ من بين العينين ( كبري العين) إلى طرفها. بهذه الطريقة ستعمل العين على عكس الضوء بعيداً عنها فتحفي مظهر الإنحناءة.
4- الشفاه الممتلئة تعتبر رمزا لجمال المرأة، حتي ولو كانت شفاهك غير ذلك، يمكنك الحصول عليها بوضع ملمع شفاه فاتح ولامع والقليل من الهايلايتر على المنطقة التى تأخذ حرف 7 أعلى الشفاه وأسفل الأنف.
5- لجعل الوجه المستدير أكثر تحديداً، ضعي البودرة البرونزية على حدود الوجه وأسفل الفكين وجانب العينين وأعلى الحاجب وعلى عظمة الأنف وأسفل الرقبة ثم ضعي أحمر خدود فاتحا ولامعا على عظمتي الخد.

6- إذا كان وجهك نحيفا أو ضيقا وترغبين فى جعله متوازناً بشكل أكبر وأكثر جمالا، يُنصح بوضع أحمر الخدود على عظمتي الخد وتفاتحة الخد معاً.
7- لتقليل مساحة الجبهة العريض، مرري لونا برونزيا بمحاذاة خط نمو الشعر مع دمجه جيداً بالبشرة، ثم ضعي أحمر شفاه غامق لتشتيت الإنتباه عن الجبهة وتركيزه على أسفل الوجه.
8- إذا كنت تبحثين عن طريقة لجعل عظام وجنتيك تبدو محددة بشكل أكبر، قومي بهذا الحل الذكي: ضعي أحمر خدودك المعتاد على تفاحة الخد فى حركة دائرية ثم ضعي كريما لامعا فى خط عرضي أسفل الوجنتين وادمجيه بالإتجاه لأطراف الوجه.
9- لتكبير المسافة الواقعة بين العينين فى حالة إن كانت قصيرة، أضيفي ملمعا فاتحا إلى الأجزاء الداخلية من العين مع الاتجاه لمنتصف الجفن ثم قومي بالتركيز على تحديد أطراف العين ووضع الماسكارا على الرموش المتطرفة. هذه الطريقة ستجعل عينك متألقة.
10- في حالة إن كانت عينك واسعة، يمكنك تجميلها بشكل أكبر عن طريق أخذ قلم تحديد أسود أو بنفسجي وتمريره مرة واحدة على خط الرموش. ثم استخدام الماسكارا ذات الفرشاة الصغيرة للوصول لكل الرموش.
11- لتحويل العيون الضيفة أو الصغيرة لعيون آسرة وساحرة، حددي عينيك من الأعلى مع التركيز على الجزء الداخلي ثم استخدمي قلما بيج وحددي به أسفل العين.
12- إذا كنت تمتلكين العيون المسحوبة "عيون المرأه الآسوية" التى تتسم بالجفون المتحركة القصيرة للغاية، استمتعي بجمالها مع لوك سموكي رائع، ضعي الظل الأسود بمحاذاة رموشك بحيث يبدو سميكا من الداخل وخفيفا كلما اتجهنا للخارج. ثم ارسمي عينيك بمسحة من الأي لاينر السائل.
13- لجعل الرموش الخفيفة تبدو أكثر كثافة وتألقاً، خذي فرشاة رفيعة مدببة ثم اغمسيها فى قلم كريمي ثم مرريها بين فراغات الرموش ثم ضعي ماسكارا مكثفة للرموش. فى السهرة يمكنك تركيب بعض الرموش الصناعية المفردة فى أطراف العين لمزيد من الجاذبية.
14- لتدفئة بشرتك ومنحها حمرة طبيعية، ابدئي بوضع كريم تأسيس primer باللون الوردي على وجهك مع التركيز على الجبهة والخدود ثم ضعي كريم ملون tinted moisturizer يناسب لون بشرتك.
15- إذا كان الحاجب ممتلئا بالفراغات، استخدمي بودة حاجب بلون أفتح درجة من لون شعرك وواغمسي بها فرشاة ذات حرف مدبب ثم املئي بها الفراغات

----------------------------------------------------------------------------





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
15 حيلة لتتحكمي فى تجميل ملامح وجهك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يورانيوس :: عـالـم الـمرأة :: ماكياج-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: