منتديات يورانيوس
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدنا.... شــكـــرا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 حلول سريعة لأكثر 10 مشاكل تجميل تزعج السيدات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
matilda
الـمـديــر الــعــام
الـمـديــر  الــعــام
avatar


مُساهمةموضوع: حلول سريعة لأكثر 10 مشاكل تجميل تزعج السيدات   الإثنين أبريل 23, 2012 11:18 am


هناك الكثير من المشاكل التجميلية التى تواجه المرأه خلال عنايتها بجمالها، جمعنا لك أشهرها على لسان بعض السيدات مع الحلول السريعة لها.
1 - تهشم وتكسر شعيرات فرشاة الماكياج بعد فترة وجيزة من استخدامها

فساد فرشاة الماكياج بعد فترة وجيزة من استخدامها يعود لعدم مواظبتك على غسلها فتراكم البودرة عليها لفترات طويلة يدمر الشعيرات سريعاً، لذا ينُصح بغسل الفرشاة مرة شهرياً بالماء والشامبو للتخلص من الزيوت التى تتراكم عيها مع تركها تجف تماما قبل معاودة الاستخدام.
2- بمجرد تمرير ملمع الشفاه على شفتي، تتكون حبوب بيضاء على سطحها.
سبب هذه المشكلة هو جفاف بشرة الشفاه وتكون الخلايا الميتة عليها لذا بمجرد وضع أي لون عليها يتجمع سريعا فى ثنيات الشفاه، لعلاج هذا الأمر عليك تقشير شفاهك بتدليكها بمنشفة الوجه أولا قبل وضع الملمع.
3- بمرور ساعة واحدة على وضع الماسكار، أجد آثارها على جفوني.
يحدث هذا الأمر لأن سائل الماسكارا يتفتت سريعا بمجرد اتصاله بالزيوت الموجودة بالبشرة فيترك بقعا صغيرة على الجفون، ولتجنب ذلك، ننصحك بوضع مستحضر تأسيسي primer على الجفن ثم القليل من البودرة الشفافة لخلق ملمس مطفي يمتص الزيوت المزعجة أولا بأول.
4- أغسل وجهي فى المساء جيداً لكنى ألاحظ آثارا للماكياج على بشرتي فى صباح اليوم التالي.
هذا يعني أن غسول وجهك ليس فعالاً، احرصي على شراء غسول بتركيبة قائمة على الزيتوت لانها قادرة على تفتيت طبقات الماكياج بشكل أفضل أو بدلا من ذلك اغسلي وجهك بالغسول المعتاد ثم امسحيه بقطعة قطنية مبللة بتونر فعال ليزيل أي بقايا من على البشرة.
مقالات ذات صلة:
للفتاة الكسولة .. أسرع 16 حيلة لماكياج على الطاير
حيل ذكية بالماكياج للوك فاتن وجذاب!
حملي صورتك وجربي أحدث الماكياج
5- أعاني من انتشار بعض الشعيرات الرفيعة والقصيرة على حدود الجبين وسريعاً ما تنفش وتتجعد.

حل هذا الأمر هو تهذيب هذه الشعرات بنثر القليل من سبراي الشعر عليها ثم تمشيطها بفرشاة أسنان أو بفرشاة ماسكارا نظيفة فى اتجاه خط نمو الشعر.
6- ظهور آثار للشعر على بشرتي سريعاً بعد إزالته.
فى بعض الأحيان تكون هناك شعيرات دقيقة تنمو أسفل سطح البشرة تلاحظينها بعد الانتهاء من إزالة الشعر الزائد وتبدو وكأنها نقاط سوداء صغيرة فى بشرتك. للوصول لهذه الشعيرات وإزالتها، عليك تقشير بشرتك بسكراب خفيف وليفة الاستحمام قبل البدء فى عملية إزالة الشعر. هذه العملية تزيل الخلايا الميتة مما يسمح للشعيرات النامية أسفل الجلد بالخروج فيسهل انتزاعها.
7- دائما يتطلخ طلاء أظافري قبل أن يجف.

لتضمني جفاف طلاء الأظافر سريعاً دون أن يتطلخ، ضعي طبقة من ملمع شفاه شفاف أولا على الظفر، وضعي الطلاء فى الثلاجة لدقائق قبل وضعه على الأيدي فالفرق فى درجة الحرارة بين الطلاء والأظافر يجعل الطلاء يجف سريعاً.
وفى حالة وجود زوائد للطلاء حول الظفر، انتظري حتى يجف الطلاء ثم أزيليها بالعصا القطنية المخصصة لتنظيف الأذن بعد بلليها بالمزيل بدلا من القطن العادي الذي عادة ما يسبب تلطخ الظفر.
8- دائما ما تلتهب منطقة الشارب وتصاب بالبثور بعد إزالة الشعر الزائد بها.
قد تكون بشرتك حساسة لأى مكون من مكونات مزيل الشعر، يمكنك معالجة هذا الأمر بدهن بشرتك بكريم هيدروكورتيزون المعالج للحساسية كما ينصح باستخدام السكر والعسل فى إزالة الشعر فى هذه المنطقة فهذه المواد لا تلهب البشرة كالأنواع الأخري من المزيلات.
9- كريم التسمير الخاص بي يتسبب فى صبغ غطاء السرير.
إذا كنت من السيدات اللاتي يعشقن صبغ بشرتهن، فافعلي هذا الأمر فى صباح اليوم وليس بالمساء، وقبل الذهاب للنوم ادهني بشرتك ببودرة الأطفال فهى ستمنع لون بشرتك من الوصول لملاية السرير .
10 - تتقشر أطراف أظافري دائماً.
لا تستخدمي مبرد الأظافر اللامع فقد يكون سبباً فى حدوث ذلك، بل يفضل استخدام المبرد الشفاف والمواظبة على أخذ حبوب البيوتين التى ستساعد على تقوية الأظافر على المدى الطويل

----------------------------------------------------------------------------





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حلول سريعة لأكثر 10 مشاكل تجميل تزعج السيدات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يورانيوس :: عـالـم الـمرأة :: ماكياج-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: