منتديات يورانيوس
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدنا.... شــكـــرا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 تنظيف البشرة:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
matilda
الـمـديــر الــعــام
الـمـديــر  الــعــام
avatar


مُساهمةموضوع: تنظيف البشرة:   الإثنين أبريل 23, 2012 11:21 am

لتنظيف البشرة:

- لذوات البشرة العادية، تنصح فرح ياغي باستعمال المستحضرات التي تحتوي على زيوت مستخرجة من الليمون وزهرة الخزامي، أو تلك التي تحتوي على زبدة الكاكاو؛ لما لها من فائدة في ترطيب البشرة.
- ذوات البشرة الجافة يستخدمن مستحضرات تحتوي على زيوت مستخرجة من البابونج والورد، أو البابايا والمانغو وجوز الهند، كونها تساعد في الحفاظ على نعومة البشرة، كما يمكن استخدام المستحضرات المكونة من الطين، الذي يساعد على تنشيط خلايا البشرة.
- ذوات البشرة الدهنية، تناسبهن المستحضرات التي تدخل فيها فاكهة الغريب فروت أو الطين. فالأولى تساعد على ترطيب البشرة، والطين ينظفها ويزيل الخلايا الميتة عنها.
الأقنعة:
- للبشرة الدهنية التي تعاني من البثور، تنصح بماسك الآفوكادو مع اللبن والعسل، على أن تدلك البشرة بعد ذلك بزيت اللوز المر لأنه يمنح البشرة النضارة ويساعد على تفتيح الخلايا.
- للبشرة العادية، تقول إن قناعا مكونا من مزيج النعناع الأخضر، المضاف إليه قليل من ماء الورد وملعقة عسل مناسب، على أن تدلك البشرة بعد ذلك بالقصعين لأنه يبعد عنها الترهل ويمنحها النضارة.
- للبشرة الجافة، من الأفضل استعمال مزيج نبتة الخبيزة مع ماء الورد واللبن.
- للتقشير:
* تؤكد فرح ياغي أهمية تقشير البشرة بملح البحر الميت قائلة إن: «هذا النوع من التقشير مهم لإزالة الخلايا الميتة، وفتح المسام مما يساعد على دخول الأكسجين إلى البشرة. كما أن قناع بحر الميت، يناسب كل أنواع البشرة بما فيها الحساسة، كما يساعد على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة والكلف، وهو عبارة عن كريم مصنوع من طحالب البحر، والورد الجوري، والكيوي، وماء الورد، والنشاء».

----------------------------------------------------------------------------





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تنظيف البشرة:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يورانيوس :: عـالـم الـمرأة :: ماكياج-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: