منتديات يورانيوس
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدنا.... شــكـــرا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  لأول مرة، رفع الاذان في إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنبعل
مشرف
مشرف
avatar


مُساهمةموضوع: لأول مرة، رفع الاذان في إسرائيل   الإثنين يناير 28, 2013 4:49 pm





قالت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي إن بعضاً من قادة اليمين المتطرّف وعلى رأسهم "ميخائيل بن آري" و"باروخ مارزل"، توجهوا فجر الجمعة إلى حي "رمات أفيف" في تل أبيب وأسمعوا الإسرائيليين في هذا الحي صوت الأذان للصلاة عند المسلمين؛ لتخويفهم وإرعابهم.

وحذّر هؤلاء المتطرفون من أن التصويت للأحزاب العربية سيؤدي بجميع الإسرائيليين اليهود إلى سماع هذا الأذان لخمس مرات يومياً، وهو ما يجب التصدّي له ووقفه على الفور، حسب ادّعائهم. اللافت أن بعضاً من سكان الحي هاجموا بن آري ومارزال، ووجهوا لهما انتقاداتٍ قويةً بسبب هذا السلوك العنصري، مؤكدين رفضهم هذا السلوك.

من جانبه، قال يوسف شداد رئيس تحرير موقع صحيفة "كل العرب" الإسرائيلية، باللغة العربية عبر الإنترنت من خلال صفحته على الفيسبوك "ليس غريباً على مَن مزق الإنجيل قبل شهور عدة، مواصلة هذه الأساليب الحقيرة محاولاً إشعال الفتيل الطائفي".

جديرٌ بالذكر أن بن آري قام منذ أشهر عدة بتمزيق الإنجيل وألقاه بالقمامة، في إشارةٍ إلى رفضه ما سمّاه بعض السياسات التي ينتهجها العرب المسيحيون في إسرائيل.


----------------------------------------------------------------------------




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لأول مرة، رفع الاذان في إسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يورانيوس :: الـمـنـتـدى الـعـام-
انتقل الى: