منتديات يورانيوس
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدنا.... شــكـــرا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قائد "الحرس الثوري" الإيراني: سنذهب لحرب شاملة مع "العرب قال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، خلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق لاحباب
عـضــو نــشــيــط
عـضــو  نــشــيــط



مُساهمةموضوع: قائد "الحرس الثوري" الإيراني: سنذهب لحرب شاملة مع "العرب قال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، خلال    الخميس سبتمبر 04, 2014 8:08 pm

اين العرب
ولماذا السكوت
لم يكفي

قائد "الحرس الثوري" الإيراني: سنذهب لحرب شاملة مع "العرب

قال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، خلال كلمة ألقاها في مقر "قدس" بمحافظة أصفهان، إن إيران سوف تدخل في حرب شاملة مع الدول العربية التي سماها بالدول المعادية للثورة الإسلامية الإيرانية في المنطقة.

ونقل موقع "عماريون" التابع للحرس الثوري الإيراني، كلمة اللواء جعفري، التي ألقاها أمام قادة الصف الأول في الحرس الثوري.
وأوضح اللواء جعفري في كلمته: "نحن لن نبدأ في هذه الحرب، ولكنها سوف تقع في المنطقة، وعلينا خوضها بكل شجاعة، كما شاركنا بالحرب المقدسة ضد العراق"، على حد قوله.
وأضاف جعفري أنه "في الحرب العراقية استطعنا من خلال وحدتنا والتمسك بمبادئ الثورة الإسلامية الإيرانية أن ننتصر في تلك الحرب، وأن نصل إلى المجد من خلال النصر العظيم الذي تحقق إبان الحرب العراقية الإيرانية ضد النظام العراقي، والاستكبار العالمي الذي كان يدعم صدام حسين".
وشدد قائد الحرس الثوري الإيراني على أن "أهم إنجازات الثورة الإيرانية هو تصديرها إلى الدول العربية التي تعاني من الديكتاتوريات منذ عقود طويلة، والدول الأفريقية الفقيرة التي يتم أستغلال ثرواتها من خلال الشركات الغربية والأمريكية".
وقال جعفري إن تجربة الحرس الثوري الإيراني وقوات الباسيج "التعبئة" تم استنساخها في الكثير من المناطق والدول بالمنطقة، وأصبحت تطبق اليوم في سوريا والعراق ولبنان، "واستطعنا أن ننقل تجارب الحرس الثوري الإيراني الناجحة إلى هذه الدول العربية الحليفة".
المصدر: الاسلام اليوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قائد "الحرس الثوري" الإيراني: سنذهب لحرب شاملة مع "العرب قال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، خلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يورانيوس :: الـمـنـتـدى الـعـام-
انتقل الى: